recent
أخبار ساخنة

يتوقف على هذا الشرط نائب وزير التعليم عن حضور الطلاب بالعام الدراسي الجديد


 

أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين، على أن استكمال تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا على رأس قائمة اهتمام الحكومة المصرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الخميس مع مديري المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية، عبر الفيديو كونفرانس؛ لمتابعة تلقي العاملين بالتعليم قبل الجامعي للقاح التطعيم ضد فيروس كورونا، والوقوف على النسب المحدثة والتي تشتمل على أعداد العاملين متلقي الجرعتين، والعاملين متلقي الجرعة الأولى، والمسجلين لتلقي الجرعات ومن لم يقم بالتسجيل حتى الآن.

وأشار حجازي، إلى أن الوزارة تستهدف عامًا دراسيًا جديدًا حضوريًا بالمدارس وهذا يتوقف على نسب تلقي المعلمين للقاح.

وأوضح أنه لن يُسمح للعاملين بدخول مقر العمل عند بدء العام الدراسي إلا بعد تلقي اللقاح سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو الدولية.

وقدم الدكتور رضا حجازي الشكر للمديريات التعليمية التي أبدت سرعة في التحرك والاستجابة لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن، وحققت نسبا عالية بالنسبة للعاملين الذين تلقوا الجرعتين، ومتلقي الجرعة الأولي، والمسجلين لتلقي الجرعات.

 

 

 

 

 

 

 

كما وجه نائب الوزير لشئون المعلمين مديري المديريات التعليمية بمتابعة الإدارات التعليمية ذات النسب المنخفضة في التسجيل لتلقي اللقاح، واتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية نحو الإسراع في التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان بالتعاون مع أعضاء فريق التطوير التكنولوجي، وتذليل جميع المعوقات لإنجاز هذا العمل؛ سرعة موافاة الوزارة بتقرير يوضح الموقف النهائي والنسب المئوية الجديدة لتلقي اللقاح في موعد غايته الأحد المقبل.

 

 

 

مصراوى

 

يتوقف على هذا الشرط نائب وزير التعليم عن حضور الطلاب بالعام الدراسي الجديد
ali attia

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown27 أغسطس 2021 في 3:32 م

    عادى والطلبه كمان لازم تاخد التطعيم غير كده محدش فيكم يعرض حياة اولادنا للخطر

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown27 أغسطس 2021 في 3:33 م

      عادي والطلب كمان لازم تطعم غير كده ما حدش فيكم يعرض حياه اولادنا للخطر

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent