-->
ايجى اون لاين ايجى اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عاجل | اطمنوا .. الرئيس الصيني يعلن لجموع المصريين عن الخبر الذي ينتظره العالم كله













عاجل | اطمنوا .. الرئيس الصيني يعلن لجموع المصريين عن الخبر الذي ينتظره العالم كله
قال الرئيس الصيني، شي جين بينج، إن بلاده ما زالت تعمل على تطوير لقاح لفيروس كورونا؛ مؤكدا أنه سيكون للمصلحة العالمية العامة وسيكون متاحا للجميع بمجرد توافره.

وجاء ذلك خلال كلمة افتتاحية ألقاها الرئيس الصيني كلمة افتتاحية عن جهود مواجهة كورونا، خلال اجتماع منظمة الصحة العالمية.

وشدد الرئيش شي أن بلاده تعاملت بشفافية منذ لحظة اكتشاف جائحة كوفيد-19؛ متعهدا  بتقديم ملياري دولار لمكافحة فيروس كورونا عالميا على مدى عامين.


وفي وقت سابق من اليوم، صرحت وزارة الخارجية الصينية، بأنه من السابق لأوانه إجراء تحقيق فوري للتعرف على اصل انتشار فيروس كورونا، الذي أودى بحياة أكثر من 300 ألف شخص على مستوى العالم.

ووفقا لـ موقع "channelnewsasia"، قال المتحدث جاو ليجيان للصحفيين خلال مؤتمر صحفي ، إن الغالبية العظمى من دول العالم تعتقد أن الوباء لم ينته بعد.

عاااجل : رابط حجز التدريب والاختبار الاكترونى لترقيات 2020 من هنا https://bit.ly/2LITA6Q
صادم بالصور ياسمين صبرى قبل 10 سنوات تغير كلى من هنا  https://bit.ly/2zTg6ac

وقالت الوزارة في بيان منفصل إن الرئيس شي جين بينغ سيلقي كلمة بالفيديو خلال مراسم افتتاح جمعية الصحة العالمية في وقت لاحق من اليوم الاثنين.

وبدأت جلسة عبر الإنترنت لجمعية الصحة العالمية، اليوم الإثنين في حدث يستمر ليومين، حيث يقال أن مبعوثين من 194 دولة عضو في منظمة الصحة العالمية سيدعون إلى إجراء تحقيق في الاستجابة الدولية لفيروس كورونا.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






عن الكاتب

Ali attia

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

ايجى اون لاين

2016