-->
ايجى اون لاين ايجى اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ضابط منشق: اجتماع للمجلس العلوي الأعلى لعزل بشار الأسد ..





ضابط منشق: اجتماع للمجلس العلوي الأعلى لعزل بشار الأسد ..
أوطان بوست – فريق التحرير

أكد الضابط السوري المنشق العقيد  “خالد القُطَيني”  أن وجود المجلس العلوي الأعلى في سوريا، ليس كذبة وأنه موجود منذ  74 عام.

وقال العقيد “خالد القطيني” في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر، رصدها موقع أوطان بوست؛ إن المجلس العلوي الأعلى ليس كذبة وهو موجود من أكثر من ٧٤ عام.

وأضاف القطيني، أن العصفورة (مصادر خاصة) نقلت قبل قليل، أن هذا المجلس يجتمع هذه اللحظة في مدنية جبلة السورية، بحضور مندوب روسيا للشؤون العسكرية والأمنية “علي مملوك” بنية عزل بشار الأسد ورفع الغطاء عنه.


التغريدات التي نشرها العقيد خالد القطيني على تويتر
وفي إشارة من القطيني للأخبار الواردة له قال؛ إن صدقت، فالضـ.ـرب لن يكون ضـ.ـرب صحاب وسنجد جبال العلوييين منورة جد.

إقرأ أيضاً: صحيفة أمريكية: صبر فلاديمير بوتين قد نفد من بشار الأسد ومدير مركز أوربي يصف بشار بــ “العنــيد والمخـ.ـيب للأمل”



وأشار القطيني، عن الخـ.ـلافات التي تجري هذه الفترة  بين رأس النظام “بشار الأسد” وابن خاله رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” قائلاً: لو كانت الخـ.ـلافات على الأموال وجمع الضـ.ـرائب والأتاوات لما خرجت على السطح أبداً.

ورأى القطيني، أن القضية أكبر من هذا بكثير وفي جوهرها أن هناك صـ.ـراع يحدث ما بين الأجنحة بتحريش روسي ودولي بحت.

وفي ختام تغريدته، استبعد القطيني أن ينتهي  الخـ.ـلاف قبل أن يعزل الأسد ويرحل، مضيفاً أنه خلال الفترة القريبة سنكون بحاجة لشاشات عرض كثيرة لنشاهد فيها مايجري من الغرب حتى أقصى الشرق.

روسيا تقف إلى جانب رامي مخلوف
وفي سياق متصل، علق الخبير العسكـري، العميد ركن السابق “أحمد رحال” على حسابه في موقع تويتر، أشار فيها إلى المقاطع المصورة التي نشرها رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف”

وقال “رحال” في تغريداته التي رصدها موقع أوطان بوست؛ عندما يقول رامي مخلوف لـ “بشار الأسد”  لن أستطيع تلبية طلباتك وإن أجهزتك الأمنية بدأت بالتعـ.ـدي على الناس، هذا يعني أن ما افتـ.ـقده رامي برسالة الأمس وصلته اليوم.


وأضاف العميد المنشق عن نظام الأسد، أن  رامي مخلوف قصد في تسجيله الثاني، أنه تلقى دعـ.ـماً من جهة ما.

إقرأ أيضاً: ظهور جديد لـ “رامي مخلوف” يحذر فيه من مشكلة كبيرة ويلمح للتمرد على الأسد

ورجح رحال، أن يكون هذا الدعـ.ـم من روسيا، التي يقال أنها أمنت له حماية من الشرطة العسكرية الروسية لمنع اعتقاله وفقاً لتغريدة رحال.



ولفت العميد أحمد رحال في تغريدة ثانية له، بأنه علينا ألا ننساق كثيراً بقضـ.ـية رامي مخلوف بغير سياقها الطبيعي.

وأن نتذكر ان رامي مخلوف هو موظف عند بشار الأسد وأن كل سرقات رامي مخلوف ونهـ.ـبه واجـ.ـرامه وتشكيله للميليشـ.ـيات ودعـ.ـمه للاستخبارات كان يتم بأوامر من بشار الأسد.



عن الكاتب

Ali attia

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ايجى اون لاين

2016