add








كيفية الدخول عل رابط منصة أبشر الإلكترونية والحصول على إذن الخروج بالسعودية بالخطوات

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيفية الحصول على تصريحات لمغادرة المنزل للأسباب الضرورية مثل الذهاب للمستشفى مثلاً أو لأحد الأسباب الضرورية الأخرى والتي عددتها الحكومة السعودية.

وفي ظل العقوبات القاسية التي تفرضها الحكومة السعودية على المخالفين فإنه يتعين على للمواطنين الحصول على إذن مغادرة للمنزل مع بيان الأسباب إلكترونياً عن طريق الموقع الخاص “أبشر” باستخراج إذن خروج لتلبية الاحتياجات الضرورية فقط.

يذكر بأن الحكومة السعودية قد قامت بفرض حظر تجوال كامل لمدة 24 ساعة في أيام عيد الفطر المبارك، ويتبر رابط موقع أبشر من الأشياء التي تتصدر محركات البحث بالمملكة وذلك لاستخراج إذن الخروج والتجول.



ويذكر بأن هناك مناطق فرضت حظراً كاملاً وأخرى فرضت حظراً جزئياً في خلال الأيام الماضية ولكن الحكومة أكدت على أن الحظر سيكون كاملاً في جميع أنحاء المملكة إبتداءاً من نهاية شهر رمضان الجاري وذلك لتفادى حصول إصابات.

يذكر بأن منصة أبشر هي المنصة الوحيدة التي تعتمدها حكومة المملكة لاستخراجه إذن الخروج وتحذر الحكومة من وجود جهات ربحية تسعى للحصول على المال من خلال موقعها “فرجت” والذي تتم إدارته من خارج المملكة العربية السعودية.

وللتسجيل في المنصة عليك إتباع الخطوات التالية:

عند دخولك للموقع اختر الخدمات الإلكترونية https://www.absher.sa/portal/landing.html
خدمة إصدار تصاريح السفر.
كتابة البيانات المطلوبة من المتقدم كاملة.
إدخال المعلومات لصاحب العمل.
يرجى بعد ذلك انتظار موافقة وزارة الداخلية على الطلب والتي ستصلك في رسالة.












Post a Comment

add

add