-->
ايجى اون لاين ايجى اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فرصة للجميع : "الإسكان" تدرس تثبيث أسعار شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلانات المقبلة ..مدونه سيارات وعقارات 









فرصة للجميع : "الإسكان" تدرس تثبيث أسعار شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلانات المقبلة ..مدونه سيارات وعقارات

مصراوى
تدرس وزارة الإسكان، تثبيت أسعار شقق الاسكان الاجتماعي في الطروحات المقبلة، وذلك وفقًا لعدة معايير.

وقالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الصندوق يدرس خفض تكلفة إنشاء الوحدات السكنية الذي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأضافت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، أن تثبيت تكلفة شقق الإسكان الاجتماعي أو تراجعها أو حتى زيادتها يتم وفقًا لعدة معايير أهمها حجم التغير في تكلفة التنفيذ لقيم أقل، وأولها أسعار مواد البناء.

وأشارت إلى أن تكلفة تنفيذ شقق الإسكان الاجتماعي تتضمن مواد البناء والتشطيبات وتنسيق الموقع، لكن الوزارة تتحمل تكلفة تنفيذ المرافق والأرض.


وأوضحت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، أنه تم طلب دراسة تكلفة التنفيذ من هيئة المجتمعات العمرانية، لكن حتى الآن تتم عمليات التنفيذ وفقا للأسعار المعمول بها حاليا ولم يتم أي تعديل عليها.

وكانت وزارة الإسكان طرحت شقق الإعلان العاشر من الإسكان الاجتماعي في 2018 بسعر 225 ألف جنيه للشقق الـ90 مترًا وهو أغلى سعر تم طرح شقق به ضمن الإسكان الاجتماعي، بينما كانت شقق الإعلان الـ9 والـ11 والـ12، والـ13 الذي يجرى طرحة حاليا بـ184 ألف و197 ألف جنيه للشقة الـ90 مترًا أيضًا.





عن الكاتب

Ali attia

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

ايجى اون لاين

2016