add










فيديو سيارة :  صناعة مصرية من انتاج الهيئة العربية للتصنيع بسعر يبدأ من 17490 جنيهاً فقط
ظاهرة التوك توك التي انتشرت في كافة محافظات الجمهورية والتي كانت احد العوامل فى الزحام المرورى فى الشوارع بالإضافة الى منظرها الغير حضاري حيث لجأت الحكومة الى محاولة تقنينها ووضع القوانين والضوابط لتراخيصها  كما ان هناك بعضاً من المدن بالجمهورية  حظرت مروره  ووضعت خطوطاً معينة لسير التوك توك ,وذلك فى محاولة من الدولة للسيطرة على هذه  الظاهرة .






ومن جانب اخر وعلى حد ما نشرته جريدة اليوم السابع  حيث عرضت سيارة صغيرة  من انتاج الهيئة العربية للتصنيع والتي اطلق عليها اسم “بديل ا التوك توك ”  أو سيارو المايسترو والتي تتميز بتصميم رائع وبمكونات مصرية بنسبة تصل الى التسعين بالمائة ،كما تمتاز السيارة باحتوائها على  كافة الكماليات واهم ما يميزها استهلاكها للوقود الذى يعادل اللتر لكل خمسة وعشرون كيلومتر  .كا تستوعب السيارة الجددة خمسة افراد .




وبالنسبة لسعر السيارة ” بديل التوك توك ”  فستبدأ من سبعة عشر الف وخمسمائة جنيه وحتى الثلاثون ألف جنيه وهو سعر زهيد مقارنة بأسعار التوتوك والتي وصلت الى ما يقارب الخمسون الف جنيه ،ومن المتوقع ان تلقى السيارة الجديدة اقبالاً كبيراً وذلك لما تتميز به من امكانيات مقارنة التوك توك  بالإضافة الى صناعتها المصرية . وستطرح السيارة على المواطنين عند الانتهاء من التراخيص والاعتمادات القانونية  ،وفيما يلى بيان بأسعار السيارة



1 تعليقات

إرسال تعليق

add

add