add





اخبار مصر

ايجى اون لاين : بأسعار مُخفضة للغاية ..“جمارك مطار القاهرة 2020” تعلن عن مزاد على سيارات مميزة .. تعرف على الموعد والشروط
نشرت هيئة الخدمات الحكومية تفاصيل مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2020 موضحة موعد المزاد وقيمة مبلغ التأمين للمشاركة في مزاد سيارات جمارك القاهرة على 120 سيارة وقطع غيار مختلفة واماكن معاينة السيارات قبل المزاد، ويتم شراء كراسة الشروط ب 400 جنيه بينما التأمين 10 آلاف جنيه يتم استردادها بعد انتهاء المزاد، ويقام المزاد في 10 أغسطس.





وقالت الهيئة إن «كراسة الشروط والمواصفات بالهيئه العامه للخدمات الحكوميه 7 ش الدكتور محمد حامد فهمى متفرع من شارع التحرير امام بنك فيصل الإسلامى بالدقي».








وقالت الهيئة في بيان: «البيع كل سيارة على حده، يمكن شراء سيارة واحدة فقط للإستخدام الشخصى بالبطاقه الشخصيه اكثر من سياره بالبطاقة الضريبية».

وتابعت الهيئة في بيان: «في حاله الترسية يتم سداد كامل الثمن أو 30 % من الثمن والباقى خلال اسبوعين، يقام المزاد الساعه 10 صباحا بالنادى المصري القاهرى بجوار حديقه الفسطاط بعين الصيره القاهرة، شراء كراسه الشروط شرط من شروط دخول المزاد، البيع بدون عموله ومبلغ الترسيه هو المبلغ المدفوع«.

Post a Comment

add

add