-->
ايجى اون لاين ايجى اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صادم :11 جنيها قيمة الارتفاع في أسعار الذهب بمصر ..ايجى اون لاين

 

ارتفعت أسعار الذهب في مصر أمس بنحو 11 جنيها، حيث صعد الجرام عيار 21 إلي نحو 835 جنيها مقابل 824 جنيها أمس الأول، بسبب زيادة سعر المعدن الأصفر عاليما، وفقا لنادي نجيب سكرتير شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية.

 

 

 

 

وبحسب نجيب، زاد الجرام عيار 18 ليصل إلي 715 جنيها مقابل 704 جنيها، كما سجل الجرام عيار 24 نحو 954 جنيها مقابل 943 جنيها، كما صعد الجنيه الذهب بنحو 88 جنيها ليصل إلى 6670 جنيها.

ومنذ بداية العام الحالي، يواصل الذهب صعوده محلياً مع إقبال المستثمرين على شراء المعدن الأصفر باعتباره الملاذ الآمن، وسط مخاوف من تداعيات فيروس كورونا، علاوة على الاضطرابات السياسية التي عانت منها المنطقة مؤخراً.

وتتأثر أسعار الذهب في السوق المحلية بمصر، بالتغير الذي تشهده الأسعار عالميا، بالإضافة إلى تذبذب سعر الدولار الذي يؤدي إلى تغير سعر الذهب المحلي، فكلما ارتفع سعر العملة الخضراء زادت أسعار المعدن الأصفر.

وزاد الذهب محليا فى مصر ما يزيد عن 45% منذ بداية العام الجاري.

وعالميا بحسب رويترز، زادت أسعار الذهب بسبب ضعف الدولار وتتجه صوب تحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي، إذ زادت جاذبية المعدن الأصفر كتحوط من التضخم، بفعل تجدد التفاؤل حيال حزمة مساعدات أمريكية جديدة للتخفيف من تداعيات فيروس كورونا.

عن الكاتب

Ali attia

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

ايجى اون لاين

2016