recent
أخبار ساخنة

عاجل| مجلس الوزراء يكشف ضوابط صرف الحوافز الجديدة للموظفين.. ننشر التفاصيل

 

 نقلا عن السبوره

اصدر مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، قرارا بالموافقة على برنامج الحوافز المقترحة التى ستمنح للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ‏وذلك للاختيار من بين البدائل المطروحة به، سواء فيما يتعلق بالحصول على بدل السكن، أو بدل ‏الانتقالات، وكذا ما يخص الاشتراك في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تم استعراض ‏الموقف التنفيذى لمختلف الخدمات التى سيتم إتاحتها بالعاصمة والمناطق المحيطة بها.

 

عاجل| مجلس الوزراء يصدر قرارا جديدا بشأن التعليم

 

واعتمد مجلس الوزراء برنامج دعم ‏وتيسيرات للموظفين الراغبين فى الحصول على هذه الوحدات، كما تمت الموافقة على تيسيرات فى السداد ‏للراغبين من الوظائف العليا فى الحصول على وحدات سكنية بالحي السكني "R3" بالعاصمة الإدارية ‏الجديدة، وفى حالة عدم رغبة الموظف المنتقل فى الحصول على وحدة سكنية فى نطاق المدن الجديدة المحيطة ‏بالعاصمة الإدارية الجديدة، سيقتصر الحافز المالى على حصوله على بدل انتقال يستخدم لسداد تكلفة ‏التنقلات.

 

 

واعلن مجلس الوزراء عن ضوابط منح الحافز المالي للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة يخضع، ومن المقرر أن تتولى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تحديد موعد طرح وحدات ‏المشروعات المختلفة، على أن يقتصر الطرح على الموظفين المنتقلين فقط.

 

مجلس الوزراء يصدر 7 قرارات مهمة.. تعرف عليها

 

وواصل مجلس الوزراء تطرقه إلى الموقف التنفيذى لمختلف المرافق والشبكات الخاصة بمشروع سكن الموظفين بمدينة ‏بدر، حيث وصلت معدلات الإنجاز الكلية للمرحلة الأولى  من مشروع سكن الموظفين بمدينة بدر إلى نحو ‏‏95‏%.  

 

واكد مجلس الوزراء أن المدينة الرياضية مقامة على مساحة تصل إلى  93 فداناً، وتتكون ‏من صالة مغطاة تتسع لنحو 7000 مقعد، هذا بالإضافة إلى ملاعب مكشوفة، وصالة للألعاب القتالية، ‏وصالة لذوى الاحتياجات الخاصة، إلى جانب صالة للجمباز، ومجمع حمامات السباحة، ومبنى الاسكواش.

 

 

وفيما يتعلق بالاشتراك فى المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وافق المجلس على إقرار خصم بنسبة ‏‏50% على قيمة العضوية بالمدينة، وذلك لصالح الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

كما تتضمن المدينة ملعب كرة قدم رئيسي، وثلاثة ملاعب كرة قدم تدريبية، وعدد 10 ملاعب كرة قدم ‏خماسي، إلى جانب مبنى ملعب التنس الرئيسى، و 8 ملاعب تنس للتدريب، بالإضافة إلى 3 كافيتريات، ‏ومنطقة ألعاب للاطفال.











google-playkhamsatmostaqltradent