add

 

 نقلا عن السبوره

اصدر مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، قرارا بالموافقة على برنامج الحوافز المقترحة التى ستمنح للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ‏وذلك للاختيار من بين البدائل المطروحة به، سواء فيما يتعلق بالحصول على بدل السكن، أو بدل ‏الانتقالات، وكذا ما يخص الاشتراك في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تم استعراض ‏الموقف التنفيذى لمختلف الخدمات التى سيتم إتاحتها بالعاصمة والمناطق المحيطة بها.

 

عاجل| مجلس الوزراء يصدر قرارا جديدا بشأن التعليم

 

واعتمد مجلس الوزراء برنامج دعم ‏وتيسيرات للموظفين الراغبين فى الحصول على هذه الوحدات، كما تمت الموافقة على تيسيرات فى السداد ‏للراغبين من الوظائف العليا فى الحصول على وحدات سكنية بالحي السكني "R3" بالعاصمة الإدارية ‏الجديدة، وفى حالة عدم رغبة الموظف المنتقل فى الحصول على وحدة سكنية فى نطاق المدن الجديدة المحيطة ‏بالعاصمة الإدارية الجديدة، سيقتصر الحافز المالى على حصوله على بدل انتقال يستخدم لسداد تكلفة ‏التنقلات.

 

 

واعلن مجلس الوزراء عن ضوابط منح الحافز المالي للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة يخضع، ومن المقرر أن تتولى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تحديد موعد طرح وحدات ‏المشروعات المختلفة، على أن يقتصر الطرح على الموظفين المنتقلين فقط.

 

مجلس الوزراء يصدر 7 قرارات مهمة.. تعرف عليها

 

وواصل مجلس الوزراء تطرقه إلى الموقف التنفيذى لمختلف المرافق والشبكات الخاصة بمشروع سكن الموظفين بمدينة ‏بدر، حيث وصلت معدلات الإنجاز الكلية للمرحلة الأولى  من مشروع سكن الموظفين بمدينة بدر إلى نحو ‏‏95‏%.  

 

واكد مجلس الوزراء أن المدينة الرياضية مقامة على مساحة تصل إلى  93 فداناً، وتتكون ‏من صالة مغطاة تتسع لنحو 7000 مقعد، هذا بالإضافة إلى ملاعب مكشوفة، وصالة للألعاب القتالية، ‏وصالة لذوى الاحتياجات الخاصة، إلى جانب صالة للجمباز، ومجمع حمامات السباحة، ومبنى الاسكواش.

 

 

وفيما يتعلق بالاشتراك فى المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وافق المجلس على إقرار خصم بنسبة ‏‏50% على قيمة العضوية بالمدينة، وذلك لصالح الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

كما تتضمن المدينة ملعب كرة قدم رئيسي، وثلاثة ملاعب كرة قدم تدريبية، وعدد 10 ملاعب كرة قدم ‏خماسي، إلى جانب مبنى ملعب التنس الرئيسى، و 8 ملاعب تنس للتدريب، بالإضافة إلى 3 كافيتريات، ‏ومنطقة ألعاب للاطفال.











1 تعليقات

إرسال تعليق

add

add