add

 

هبة وهدان

البحث عن أكبر استفادة من شهادات البنوك يعد أحد أهم الخدمات التي يبحث عنها المواطنون، وهو ما يوفره بنك مصر من خلال شهادة القمة، والتي يمكن لعملاء البنك، خاصة أصحاب المعاشات أو الباحثين على مصدر استثمار آمن ومضمون الاستفادة منها كمصدر آمن للاحتفاظ بمدخراتهم المالية، إلى جانب الاعتماد على عوائدها كمصدر مضمون لدخل دوري ثابت سواء شهريا أو كل 3 أشهر.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل شهادة القمة من بنك مصر وكيفية الاستفادة منها، وذلك وفقًا لما تقدمه الجريدة من خدمات يومية لقراءها على مدار الساعة.

تفاصيل شهادة القمة من بنك مصر

- تتمتع الشهادة بأعلى عائد على شهادات بنك مصر، كما تعد من أعلى شهادات الادخار بالبنوك.

- تقدم الشهادات عائدًا يصل إلى 11% سنويًا ويصرف شهريًا.

- يتيح البنك شهادة القمة بحد أدنى يبدأ من 1000 جنيه.

- يمكن شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية أو عبر الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول.

- دورية صرف الفائدة: شهريًا.

مدة الشهادة: 3 سنوات.

- يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقًا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.

- يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

تتم الاستفادة من الشهادة على النحو التالي: عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في شهادة القمة من بنك مصر، سيحصل صاحب المبلغ على عائد 4583.3 جنيه شهريًا، أي إجمالي 55 ألف جنيه سنويًا، وإجمالي عوائد 165 ألف جنيه في نهاية مدة الشهادة (بعد 3 سنوات).

يذكر أن بنك مصر يقدم مجموعة من الودائع أبرزها وديعة من ألف حتى مليون جنيه: العائد 2.875، ومن مليون حتى 2 مليون العائد 3.00%، ومن 2 مليون حتى 5 ملايين العائد 3.125%، ومن مليون حتى 2 مليون، العائد 3.50%، ومن 2 مليون حتى 5 ملايين العائد 3.625%، ومن مليون حتى 2 مليون جنيه العائد 4.50%، ومن 2 مليون حتى 5 ملايين العائد 4.625%، ومن مليون حتى 2 مليون العائد 4.50%.


Post a Comment

add

add