add

 

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن موقف الدراسة فى شهر رمضان بعد تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأننا على أعتاب الدخول فى موجة ثالثة من كورونا.

الدراسة فى رمضان

 

 

 

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": إلى الآن الدراسة مستمرة فى شهر رمضان، ولكن فى حالة زيادات حالة الإصابة بكورونا نتيجة لحدوث الموجة الثالثة لكورونا سيكون القرار بعد عقد اجتماع لجنة إدارة الأزمات بكورونا برئاسة مجلس الوزراء ويمكن حينها صدور قرار باستكمال الدراسة أونلاين، ولكن إلى الآن لم يصدر أى قرارات بهذا الشأن ومازالت الدراسة سارية والمدارس مفتوحة.

اقرأ أيضا وزير التعليم يبحث سبل التعاون مع مدير مكتب يونسكو في القاهرة

فتح المدارس

وكانت أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه تم فتح المدارس أمام الطلاب الراغبين في الحضور مع عدم احتساب أيام الفصل الدراسي الثاني ضمن أيام الغياب، وأنه تقرر استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، بحضور اختياري في جميع المدارس، بحيث يختار الطالب بين الحضور للمدرسة وفقا لجداول الحضور التي كانت معدة في الفصل الدراسي الأول، وبين التعلم عن بعد دون الحضور للمدرسة.

اقرأ أيضا التعليم تكشف حقيقة اعتماد درجات الترم الاول وإلغاء الفصل الدراسي الثاني ( خاص)

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت، انتظام الدراسة في جميع مدارس مصر، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي للطلاب حفاظا على سلامتهم من انتشار فيروس كورونا.


Post a Comment

add

add