add

 

أعلنت الهيئة العامة للخطوط السعودية الدولية اليوم, عن شروط واجراءات جديدة للسفر عبر مطارات المملكة العربية السعودية في الرحلات الجوية الدولية, في الوقت الذي تزدحم فيه محركات البحث قوقل ومواقع التواصل الاجتماعي الذين يبحثوا عن اخر اخبار موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021 لرغبتهم بالعودة الى اوطانهم او عودة المقيمين الى الممكلة من الخارج, وهنا نستعرض لحضراتكم تفاصيل شروط السفر الذي اعلنت عنه الخطوط السعودية.

 

كشفت هيئة الخطوط السعودية شرطًا مهمًا للسفر عبر مطارات المملكة، وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلاً: «هل يستطيع السفر الداخلي من هو مكتوب لديه قي توكلنا لم تثبت إصابته؟».

 

 

 

واجاب الحساب الرسمي للخطوط السعودية عبر موقع «تويتر»: «نعم يمكنكم السفر عبر مطارات المملكة حسب تعليمات الجهات المعنية يجب أن تكون حالة المسافر في توكلنا: محصن/ لم تثبت إصابته».

 

الموعد الرسمي لـ فتح الطيران السعودي الدولي 2021

وفيما يخص عودة فتح الطيران السعودي الدولي 2021 والرحلات الجوية, فقد اوضح حساب الطيران السعودي على تويتر : «رفع تعليق جميع الرحلات الدولية اعتبارًا (من الساعة الواحدة صباحًا من يوم الإثنين، 17 مايو 2021م) (ولا تنطبق على البلدان التي تقرر فيها اللجنة الرسمية المعنية تعليق السفر منها أو إليها بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد)».

 

شروط السفر عبر الخطوط السعودية للرحلات الجوية الدولية

هذا, وقد اعلن الطيران السعودي عن شروط واجراءات جديدة للسفر عبر مطارات المملكة وهي على النحو التالي:

 

– يجب على الضيوف التحقق من أهليتهم للسفر من قبل البلدان المعنية والحصول على التصاريح و/أو الأذونات المطلوبة، إذا لزم الأمر.

– تخضع الشروط والإجراءات للتحديث بشكل مستمر ودون إشعار مسبق.


Post a Comment

add

add