add

 

 

عاجل | قرار سيتم اعتمادة من التعليم خلال ساعات تعرف علية

 

«التعليم» تعتمد جداول امتحانات الدبلومات الفنية خلال ساعات

 

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، برئاسة الدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير لشئون التعليم الفني، لإعلان جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2021، خلال الساعات القليلة القادمة .

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الجداول بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، متضمنة عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات ولجان السير وضوابط الامتحانات حرصا على صحة وسلامة الطلاب فى ظل انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت مواعيد مقترحة لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسى الجارى، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات العملية والتدريبات المهنية من السبت 5 يونيو 2021 إلى الخميس 17 يونيو، كما تبدأ الامتحانات التحريرية من السبت 19 يونيو حتى الخميس 1 يوليو 2021، على أن يتم البدء فى تقدير الدرجات للدور الأول والتصحيح من السبت 26 يونيو حتى السبت 10 يوليو، وتكون إجازة عيد الأضحى من الاثنين 19 يوليو، حتى السبت 24 يوليو 2021، ويتم إعلان نتيجة الدور الأول يوم 29 يوليو 2021.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات الدور الثانى من المقرر أن تبدأ السبت 21 أغسطس 2021 المقبل، إلى الخميس 2 سبتمبر، ويبدأ تقدير الدرجات وتصحيحها الجمعة 3 سبتمبر، على أن يتم اعتماد نتيجة الدور الثانى لطلاب الدبلومات الفنية يوم الأحد 12 سبتمبر 2021.

جدير بالذكر، أن العام الدراسي الحالي 2020/2021 ، قد انطلق يوم 17 أكتوبر الماضي، حيث توجه ما يصل إلى 24 مليون طالب وطالبة إلى 60 ألف منشأة تعليمية، بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي، وسط إجراءات احترازية وصحية وأمنية مشددة للوقاية من تداعيات جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19".

Post a Comment

add

add