add

 

وقال إبراهيم نشأت منسق ائتلاف معلمي مصر ، معلم بإدارة المعادي التعليمية، أنه لا بد أن يتم مناقشة مشكلة أساسي المرتب للمعلمين الثابت على عام 2014 في مجلس النواب ثم عرض كافة التفاصيل على وزير المالية.

 

 

الثناء على جهود نقابة المهن التعليمية

وأثنى "نشأت"، على جهود نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، موضحاً أنه برغم أزمة تراجع موارد المعاشات إلا أن نقيب المعلمين نجح فى توفيرها.

 

 

موارد النقابة محدودة

وأشار إلى أن موارد النقابة محدودة، وبالتالي لا بد من رفع قيمة إشتراك النقابة والمطالبة بسرعة مناقشة مجلس النواب لتعديلات قانون النقابة على البرلمان، وكذلك استخدام طابع النقابة لمرة واحدة فقط مع رفع قيمته، وتطوير مصايف المعلمين وإسنادها لشركات تعمل على رفع كفاءتها مع تقديم خدمات أفضل للمعلمين فى مقابل ذلك.

 

 

النقابة قدمت العديد من الإعانات العاجلة

وأضاف أن النقابة قدمت العديد من الإعانات العاجلة لبعض المعلمين الذين يستحقونها سواء في حالات كورونا أو غيرها من الحالات المرضية المزمنة .

 

 

تغيير المسمى الوظيفي

أوضح منسق ائتلاف معلمي مصر ، أن تغيير المسمى الوظيفي كان من ضمن المشكلات التي تواجه المعلمين والبعض منهم كان يقوم برفع دعوى قضائية في هذا الشأن، مشيداً بدور وزارة التربية والتعليم التى تدخلت لحل تلك الأزمة وأصبح تغيير المسمى الوظيفي يتم بكل سهولة.

 

 

ضرورة وجود نظام مالي موحد

وطالب إبراهيم نشأت بضرورة وجود نظام مالي موحد للصرف لكل درجة وظيفية في جميع المحافظات.


Post a Comment

add

add