add


قالت غرفة العمليات المركزية، التابعة لوزارة التربية والتعليم ، أن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعى قبل بدء الامتحان مادة الكيمياء غير صحيح و ليس له علاقة نهائيًا بالامتحان الذى يقوم الطلاب بالإجابة عنه اليوم.

 

 

وفي سياق أخر  قام نقيب المعلمين، خلف الزناتي، بإصدار تعليمات إلى جميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بالقيام بفتح جميع أندية المعلمين للمراقبين والملاحظين ورؤساء ووكلاء اللجان وجميع المعلمين الذين يشاركون في أعمال امتحانات الثانوية العامة من أجل الدخول إلى الأندية مجانا خلال فترة مشاركتهم بامتحانات الثانوية العامة.

 

وبموجب هذا القرار فإن من حق أي معلم مكلف بالعمل في امتحانات الثانوية العامة في أي مدينة أو محافظة يحق له دخول نادي المعلمين المملوك للفرعية أو اللجنة النقابية التي يقع فيها نطاق عمله أثناء فترة الامتحانات مجاناً.

 

وفي سياق أخر أكد مجلس الوزراء ان امتحانات يومى السبت والاحد المقبلين فى مادتى الكيمياء والفلسفة والمنطق مستمرة ولا تغيير فى مواعيدها، وذلك طبقا للقرار الصادر، والذى يوضح انه مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.


Post a Comment

add

add