-->
ايجى اون لاين ايجى اون لاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بشرى سارة الأوقاف تعلن 250 جنيهًا شهريًا تصرف من 1-9-2021

بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلنت وزارة الأوقاف، بتحسين الأحوال المالية والعلمية للأئمة، أصدر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور المهندس مصطفى مدبولى، القرار رقم ( 2072 ) لسنة 2021 م، بزيادة قدرها 250 جنيهًا شهريًا لتحسين دخل الأئمة تصرف من 1-9-2021م مع بدل صعود المنبر.

 

وفى سياق اخر، أكدت وزارة الأوقاف، أنه ينبه على جميع المديريات بسرعة تشكيل لجان لإعادة فحص أي مكتبات أو كتب أو مجلات أو منشورات بالمساجد، وتنقيتها من أي إصدارات تتبنى فكرًا متشددًا أو تنتمي لأي جماعة متطرفة مع إحالة كل متسبب أو مقصر في ذلك للتحقيق.

 

وشددت الأوقاف على التنبيه العاجل المسجل كتابة بأخذ العلم على جميع الأئمة:

- عدم السماح بإدراج أي كتب بمكتبات المساجد دون تصريح من الإدارة العامة للإرشاد الديني بديوان عام الوزارة.

 

- إزالة أي ملصقات مخالفة داخل المسجد أو خارجه.

 

- إحالة أي إمام توجد هذه الكتب أو المنشورات في المسجد القائم عليه أو يوجد به أي منشورات معلقة سواء في لوحة أم غيرها إلى التحقيق.

 

- أنه يجب على جميع اللجان على مستوى الجمهورية أن تنتهي من عملها في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخه، وتعد مخالفة ذلك تقصيرًا شديدًا وخروجا على مقتضى الواجب الوظيفي يستحق المساءلة التأديبية.

 

- يتم التنبيه مشددًا على جميع الأئمة والعاملين بالمساجد بالتطبيق الكامل لجميع إجراءات التباعد والالتزام بارتداء الكمامة، واصطحاب المصلى الشخصي من جميع المصلين.

 

عن الكاتب

ali attia

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

ايجى اون لاين

2016