add

 


 نقلا عن السبورة 

توقعت عدد من جروبات التعليم علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن يتم  الإعلان عن قرارات سارة للمعلمين 10 سبتمبر تزامنا مع عيد المعلم.

 

وعلق مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم لـ"السبورة" أنه حتي الآن لم يصدر أي قرار بخصوص المعلمين مشيرا إلي إمكانية صدور هذه القرارات سواء في 10 سبتمبر أو أي وقت أخر فالمعلمين هم محط اهتمام الدولة بالكامل.

 

وقال أبو مازن عفيفي والذي يعمل معلم في وزارة التربية والتعليم في تدوينة له علي موقع "فيسبوك"، كلنا أمل في ربنا ثم في قيادتنا متمثلة في سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في إستكمال مسيرة التطوير بأنصاف معلمي مصر وذلك بألغاء العمل بأساسي ٢٠١٤ واستقطاعات ٢٠٢٠ والعمل على تحسين حالة المعلم المادية والاجتماعية والادبية حتى يتفرغ الي إخراج أجيال صالحة وبناء شخصية الإنسان المصري على الوجه الأمثل.

 

 وأضاف أبو مازن معلمي مصر سيادة الرئيس في إنتظار سماع صوت سيادتكم في يوم عيدهم وانت ترفع عن كاهلهم ٧ سنوات من الألم والعذاب حتى ننعم جميعا بثمار التنمية وليس فئة دون فئة.

 

وتابع أبو مازن فقد تحملنا وصبرنا عندما طلبت منا ومن الشعب المصري كله أن يتحمل تبعات الإصلاح الاقتصادى وكنا نحن المعلمين اول الملبين بالموافقة للوقوف الي جانب سيادتكم في أول الصفوف في مسيرة الإصلاح لتتغير مصر إلى حال أفضل على يد سيادتكم  وبعد ٧ سنوات يا سيادة الرئيس نأمل من سيادتكم الإنصاف والانصاف فقط.


Post a Comment