recent
أخبار ساخنة

هل تم تبكير موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 لموظفي الحكومة والخاص والبنوك؟

المصرى اليوم

هل تم تأخير صرف مرتبات شهر فبراير 2023 في مصر بالزيادة الجديدة بداية الأسبوع المقبل؟ هذا الأمر غير صحيح، سيتم صرف مرتبات شهر فبراير 2023 في مصر يوم 23 -2-2023، على أن يتم الصرف على مدار أربعة أيام، بقيمة الزيادة القديمة


أعلنت وزارة المالية، في وقت سابق مواعيد صرف مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس ٢٠٢٣، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.


أهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.


وقال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تمت مراعاة الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف مرتبات يناير، وفبراير، ومارس، لكل الجهات الإدارية بالدولة، وسيتم صرف المتأخرات بداية من يوم الخميس ٥ يناير بدلًا من يوم الأحد ٨ يناير احتفالًا بعيد الميلاد المجيد، كما تم التبكير في صرف مرتبات شهر مارس ليبدأ الأحد الموافق ٢٠ مارس بدلًا من الخميس الموافق ٢٣ مارس بمناسبة شهر رمضان المبارك.


أوضح أنه تم سيتم صرف مرتبات فبراير في أيام ٢٣، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من ذات الشهر نفسه، ومرتبات مارس أيام ٢٠، ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٦ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من الشهر ذاته.


أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.


google-playkhamsatmostaqltradent