recent
أخبار ساخنة

امتحانات الأضواء شهر فبراير رابعة ابتدائي دراسات 2023 بالحل

 


يستعد طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائي لإداء امتحان شهر فبراير المقرر عليهم خلال الأيام القليلة المقبلة، ويرغب العديد من الطلاب في الحصول على امتحانات الأضواء شهر فبراير رابعة ابتدائي دراسات 2023 بالحل.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كشف عن توزيع المنهج الخاصة بمادة الدراسات الاجتماعية المقرر على طلاب الصف الرابع الابتدائي، وذلك على مدار الشهور الثلاثة فبراير ومارس وأبريل 2023.

ويتضمن منهج مادة الدراسات الاجتماعية المقرر على طلاب الصف الرابع الابتدائي خلال شهر فبراير المحور الثالث والذي يأتي بعنوان المجتمع والثقافة، ويشتمل على الوحدة الأولى: السكان ونظام الحكم في بلدنا.


وتحتوي الوحدة الأولى على عدد من الدروس يأتي في مقدمتها درس أنماط سكان بلدنا، بالإضافة إلى درس التراث الثقافي.

 ويهتم كل من الطلاب وأولياء أمورهم بمذاكرة المنهج المقرر عليهم في شهر فبراير 2023، في مادة الدراسات وغيرها من المواد الأخرى نظراً لتعليمات وزارة التربية والتعليم التي تنص على إضافة الدرجات التي يتحصل عليها الطلاب إلى المجموع الكلي بنسبة محددة.

امتحانات الأضواء شهر فبراير رابعة ابتدائي دراسات 2023 بالحل
 وتعتبر امتحانات الأضواء شهر فبراير رابعة ابتدائي دراسات 2023، من أكثر ما يبحث عنه الطلاب لكونها تتضمن المنهج التعليمي المقرر على الطلاب بالإضافة إلى كونها تدريب قوي على الأسئلة التي من المتوقع لها أن تأتي في امتحانات الشهر المقررة على الطلاب.

ونستعرض في التالي امتحانات الأضواء شهر فبراير رابعة ابتدائي دراسات 2023 بالحل.





google-playkhamsatmostaqltradent