add

 

بعد اعلان الخطوط الجوية السعودية عن ايقاف الرحلات من والى السعودية تداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي، خبر اعلان حاله حظر شامل في بعض المدن السعوديه يبدء من الساعه الرابعه عصرآ من تاريخ اليوم .

 

 

    وأشار المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية المقدم طلال الشلهوب، عن بدء الجهات الأمنية عند الساعة الخامسة من عصر الجمعة تطبيق القرار، الذي سبق الإعلان عنه.

 

 

 وأهاب المتحدث بجميع الأفراد والكيانات بالتقيد التام بالتعليمات المعتمدة المتصلة باشتراطات السلامة الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، وقواعد التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بجميع صورها وأشكالها وأماكن حدوثها.

 

 

 وأكد على ضرورة الاستمرار جفي الالتزام بتعليمات منع التجوال وإجراءات التباعد الاجتماعي ومن ذلك منع التجمعات لأكثر من 5 أشخاص، وفقا للائحة الحد من التجمعات التي أعلنتها وزارة الداخلية سابقا.

 

 

 من جهتها أعلنت وزارة الصحة السعودية، أن العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في المملكة منذ ظهور الفيروس بلغ 67719 حالة، وأن عدد المتعافين 39003 حالات، فيما سجلت 364 حالة وفاة في عموم البلاد.

 

 

و استمر قائلا  من يخالف تلك التدابير و الاجراءات  الصحية و الوقائية  فإنه ستخذ كل من يخالف عقوبات صارمة دون الرجوع فيها أو النظر عليها فيجب على الجميع للحد من انتشار الوباء و تفحله  و النيل من الذات البشرية الالتزام التام بالتدابير الصحية الوقائية داخل المملكة العربية السعودية من كل الاطراف و الاجناس  

 

Post a Comment

add

add